خداع النصر من أجل المال .. دينيلسون يفجرها ويكشف كواليس نارية

تاريخ النشر: 19/07/2022
1243
منذ سنة
خداع النصر من أجل المال .. دينيلسون يفجرها ويكشف كواليس نارية

أطلق البرازيلي دينيلسون دي أوليفيرا أراوجو، تصريحات نارية، عن كواليس رحيله عن بوردو الفرنسي واللعب في الدوري السعودي من بوابة نادي النصر. 

وسبق لدينيلسون أن خاض تجربة من قبل مع النصر، بالإضافة إلى بالميراس وبوردو الفرنسي، قبل أن يعلن اعتزاله عام 2010، في عمر الـ32 عامًا.

وقال دينيلسون في تصريحات تليفزيونية نقلها حساب "viva sport": "قدمت مع فريق بوردو في فرنسا مستوى رائع، وطلب مني المدرب ريكاردو غوميز وقتها البقاء مع الفريق، خاصة وأن الجماهير باتت تعتبرني أسطورة للنادي، بعدما تأهلنا لدوري أبطال أوروبا". 

وتابع نجم النصر السابق: "المدرب ريكاردو غوميز، لايزال غاضبًا من رحيلي عن بوردو حتى اليوم، لكنني لم استمع له لأن الإدارة قدمت لي عرض تجديد ضعيف براتب متواضع". 

وأضاف دينيلسون: "عرض النصر كان مغريًا للغاية، فقد دفعوا لي 3 مرات أكثر من عقدي مع بوردو، وحسبتها بعقلي، خاصة مع الإصابة التي تعرضت لها في ركبتي، لذلك اتخذت قرارًا بالرحيل عن بوردو، لأنني لن استطيع تقديم المستوى المطلوب".

وواصل النجم البرازيلي: "ما كان يدور في ذهني تلك الفترة هو مشكلة ركبتي، وحدثني الطبيب عن إصابتي، عندما كنت أقوم بالفحص". 

وأردف دينيلسون: "كنت أعلم بأن في مسيرتي تبقى فيها القليل من الوقت، هيا بنا للسعودية لربح هذا الراتب المرتفع، لذلك قررت الرحيل عن أوروبا لأنني قلت لنفسي .. هل سأتمكن من اللعب بنفس المستوى في الموسم القادم .. كلا".

واختتم أسطورة الكرة البرازيلية، تصريحاته قائلًا: "ذهبت إلى السعودية من أجل المال، ولنعتبرها اكتساب خبرة لعب بمنطقة جديدة، لنجرب كيف الأوضاع هناك وكيف يلعبون". 

اقرأ أيضا

حفظ قضية النصر ضد الاتحاد.. تهديد مثير من المريسل وكشف الحقيقة

مفاجأة| نجم الأهلي يرفض النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن