تطور مفاجئ في صفقة طارق حامد مع الاتحاد .. وقرار رسمي من سانتو

تاريخ النشر: 19/07/2022
843
منذ سنة
تطور مفاجئ في صفقة طارق حامد مع الاتحاد .. وقرار رسمي من سانتو

أكدت تقارير صحفية، على وقوع تطورات جديدة غاية في الأهمية في صفقة انتقال طارق حامد لاعب الزمالك المري إلى الاتحاد.

وكان الاتحاد قد حصل على توقيع اللاعب الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، غير أن تضارب في وجهات النظر بين إدارة الاتحاد والمدرب البرتغالي نونو سانتو، بشأن الصفقة أجل الإعلان عنها رسميًا حتى الآن.

ووفقًا لتقارير مصرية، اليوم الثلاثاء، فإن مصير طارق حامد مع نادي الاتحاد، لايزال غامضًا، حيث لم يتحدد الموقف النهائي للنادي بنسبة 100%. 

إدارة الاتحاد، رفضت رحيل طارق حامد وتمسكت بتواجده مع الفريق، في الوقت الذي فضل المدرب رحيله نظرًا لغيابه عن المشاركة لفترة طويلة، وحاجته وقت كبير للعودة.

واتفقت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع المدرب نونو سانتو، على إعطاء طارق حامد فرصة، قبل حسم القرار النهائي سواء ببقاءه أو رحيله. 

وأفادت التقارير، أن طارق حامد سيشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بفترة الإعداد للموسم الجديد، وبعد ذلك سيحدد المدرب قراره سواء باعتماد الصفقة أو صرف النظر عنها، وفسخ التعاقد.

وتسود حالة من القلق بين جماهير الاتحاد حول صفقة طارق حامد، بسبب إصاباته المتكررة هذا الموسم، وعدم مشاركته في الملاعب لفترة طويلة مع الزمالك، بالإضافة إلى سنه الذي تخطى الـ33 عامًا، والتقارير الطبية التي أكدت حاجته لجراحة أو العلاج لفترة طويلة.

اقرأ أيضا

النصر يطرد 25 لاعبا.. ويكشف طلباته في قضية الاتحاد وحمد الله

النصر يمنع شطب حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

حمل تطبيق سعودي الآن