معجزة وأداء ملحمي في انتظار السعودية بمونديال قطر 2022

تاريخ النشر: 19/07/2022
142
منذ سنة
معجزة وأداء ملحمي في انتظار السعودية بمونديال قطر 2022

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات كأس العالم 2022، والتي تحتضنها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وألقى تقرير رياضي في الإعلام الإكوادوري الضوء على مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم، وتواجده في المجموعة التي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويلعب المنتخب السعودي مع نظيره الإكوادوري مباراة ودية في الثالث والعشرين من سبتمبر المقبل، في إطار الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم.

وأكد التقرير أن السعودية تبحث عن معجزة في مونديال قطر، خاصة في ظل تواجدها بمجموعة صعبة، تتطلب أداء ملحمي من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم.

وأشار إلى المشاركة السادسة للأخضر في كأس العالم خلال تاريخه، والمرة الثانية على التوالي، إضافة إلى أن مونديال 94 في أمريكا كان يعد أفضل مشاركات السعودية، خاصة بعد وصوله إلى دور الـ 16 من البطولة.

وأشاد التقرير بالأداء الذي يقدمه نجوم الأخضر تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للسعودية، خاصة بعد تصدر مجموعتهم في التصفيات المؤهلة للمونديال على حساب منتخبات قوية مثل اليابان وأستراليا.

وتطرق إلى خبرة رينارد في تدريب المنتخبات وتتويجه بالألقاب القارية مع زامبيا وكوت ديفوار، إضافة إلى خوض 25 مباراة مع السعودية، فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر أربعة فقط.

وألقى التقرير الضوء على ثنائي المنتخب، سالم الدوسري نجم الهلال، وفراس البريكان مهاجم الفتح، حيث اعتبر الأول، بأكثر اللاعبين خبرة مع الأخضر في ظل مسيرته المميزة مع الهلال وتجربته الاحترافية القصيرة مع فياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

بادر بحجز دورك.. انطلاق بيع تذاكر المنتخب السعودي في كأس العالم

رسميا| رينارد يجدد عقده مع السعودية حتى 2027

حمل تطبيق سعودي الآن