ورطة الهلال .. خبير قانوني ينذر بسيناريو مجنون يهدد موسم الزعيم

تاريخ النشر: 19/07/2022
3835
منذ سنة
ورطة الهلال .. خبير قانوني ينذر بسيناريو مجنون يهدد موسم الزعيم

أشار الخبير القانوني محمد الدويش، إلى وقوع الهلال بورطة حقيقية في ظل المنع من القيد وضغط الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا وميشيل بعدم العودة. 

قضية محمد كنو، ماتزال تثير الجدل في الشارع السعودي، رغم أن غرفة فض المنازعات أصدرت قراراتها في هذا الشأن، بـ"حرمان الهلال من منع تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022 وشتاء 2023، إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وحصول النصر على 27 مليون ريال سعودي".

وسادت حالة واسعة من الجدل، بداعي قيام مركز التحكيم الرياضي بتعديل مواد اللائحة، على خلفية قيام إدارة نادي الهلال بتقديم طلب التدابير الوقتية، من أجل قيد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022.

وقال محمد الدويش، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة "24 الرياضية": "إذا لم يصدر مركز التحكيم قرارًا بتعليق العقوبة، وظلت العقوبة قائمة سواء بعدم إصدار قرار تثبيتها أو باستمرار النظر فيها، وبالتالي تنتهي فترة التسجيل فهذه ورطة، خاصة مع ما يتردد بقوة عن ضغط الثنائي البرازيلي في الفريق ميشيل، وبيريرا لعدم العودة".

وأضاف الخبير التحكيمي: " إذا لم يعود الثنائي بيريرا وميشيل للهلال، بالتالي سيكون موسم شاق على الأزرق في المنافسة بخمس أجانب لمدة موسم كامل نظرا للإيقاف الحالي، خاصة وأن اللاعب المحلي بالزعيم ينضم لقائمة الأخضر بالمعسكرات، فسوف يتعرض للإرهاق وتتأثر النتائج على الصعيدين المحلي والأقليمي". 

اقرأ أيضا

مشاهد صادمة.. الهلال بطش بالنصر رغم مجاملة الأصفر

الهلال يهز الشارع السعودي.. حسم 3 صفقات أمام أعين النصر

حمل تطبيق سعودي الآن