النصر "يطرد" 25 لاعبا.. ويكشف طلباته في قضية الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 19/07/2022
3235
منذ سنة
النصر يطرد 25 لاعبا.. ويكشف طلباته في قضية الاتحاد وحمد الله

يواصل نادي النصر، الاستعداد للموسم الجديد 2022-2023، بعد توديع العام الرياضي الماضي، بدون أي لقب محلي أو خارجي.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر"

وإلى جانب جارسيا، تعاقدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

* استبعاد 25 نجمًا من معسكر النصر

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن قرار من جارسيا، بـ"استبعاد" 25 لاعبًا، من معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الإعدادي"، في إسبانيا.

وطلب المدير الفني الفرنسي، من مجلس إدارة نادي النصر، "التخلص" من هؤلاء اللاعبين؛ سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، أو حتى المخالصة المالية؛ لعدم الحاجة إلى خدماتهم، في الموسم الرياضي الجديد.

* قضية النصر ضد الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله

وعلى جانب آخر.. أعلن الإعلامي الرياضي هتان النجار، عن طلبات النصر، من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في قضيته ضد نادي الاتحاد والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

وأوضح النجار عبر إحدى المساحات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، طلب إيقاف حمد الله، والمدير التنفيذي لنادي الاتحاد حامد البلوي؛ لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى الحصول على تعويض مالي، بقيمة مليون ريال.

جدير بالذكر أن النجار، نفى في وقتٍ سابق، طلب نادي النصر، "شطب" حمد الله، أو خصم نقاط من رصيد الاتحاد، مؤكدًا عدم اتهام إدارة العالمي، للاعب المغربي والعميد، بـ"التلاعب في نتائج المباريات".

اقرأ أيضا

من النصر إلى الاتحاد.. تحول مفاجئ في صفقة نجم مانشستر يونايتد

عمومية الأهلي تتحدى النفيعي.. وتمنح غريب إلى النصر أو الشباب !

حمل تطبيق سعودي الآن