اليوم الأول من استعداد الأهلي لـ"دوري يلو".. السومة وفرحة الربيعي

تاريخ النشر: 19/07/2022
1836
منذ 4 شهور
الأهلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الإثنين، الاستعداد للمشاركة في دوري يلو "الدرجة الأولى"؛ بعد الهبوط رسميًا.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* اليوم الأول بعد عودة الأهلي للتدريبات

وشهد اليوم الأول من استعدادات الأهلي لـ"دوري يلو"؛ العديد من المشاهد المثيرة للجدل؛ خاصة للحارس محمد الربيعي، والأسطورة السورية عمر السومة.

وعمر السومة ظهر في تدريبات الراقي، بشكل طبيعي للغاية؛ على الرغم من "خلافاته" مع مجلس إدارة النادي، والشكوك حول مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

وترغب إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في التخلص من السومة، في الوقت الذي يطالب فيه الأسطورة السورية، بمستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال تقريبًا.

ومن ناحيته.. ظهر الربيعي؛ وهو سعيد للغاية، خلال التدريبات، ما أثار غضب الجماهير الأهلاوية، الحزينة من وضع الفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في دوري يلو.

حمل تطبيق سعودي الآن