"عمومية" الأهلي تتحدى النفيعي.. وتمنح غريب إلى النصر أو الشباب !

تاريخ النشر: 18/07/2022
485
منذ سنة
عمومية الأهلي تتحدى النفيعي.. وتمنح غريب إلى النصر أو الشباب !

رغم رفض مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، "التخلي" عن عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي، بعد الهبوط.. إلا أن الجمعية العمومية للنادي؛ تستعد لقرار حاسم، خلال الأيام القليلة القادمة.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* "عمومية" الأهلي تحسم مستقبل عبدالرحمن غريب

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خضير البراق، عن أن أعضاء الجمعية العمومية "غير العادية"، في النادي الأهلي؛ هم من سيقررون مستقبل غريب.

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

ويترقب عشاق الأهلي، الجمعية العمومية "غير العادية" للنادي، يوم الإثنين القادم، والتي ستناقش العديد من الملفات الساخنة؛ بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم؛ منها: مستقبل مجلس النفيعي، والقضايا الاقتصادية والرياضية.

وأشار البراق في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن جمعية الأهلي، ستحدد موقفها؛ سواء ببيع عقد غريب بشكل نهائي، أو إعارته فقط.

جدير بالذكر أن اليومين الماضيين، شهدا تأكيدات على "اقتراب" غريب، من نادي النصر، قبل تدخل الشباب، بعرض مغري، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

العقوبة الأولى ضد الأهلي في دوري يلو.. انتهاك خطير

الأهلي يتعاقد مع نجم النصر رسميا.. أولى مفاجآت النفيعي

حمل تطبيق سعودي الآن