كواليس اجتماع جارسيا وأبوبكر في النصر.. اتخاذ هذا القرار !

تاريخ النشر: 18/07/2022
285
منذ سنة
كواليس اجتماع جارسيا وأبوبكر في النصر.. اتخاذ هذا القرار !

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل المهاجم الكاميروني الكبير فينسنت أبوبكر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل شهر تقريبًا، من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأبوبكر البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر"

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل المهاجم الكاميروني الكبير، 9 أهداف وصنع 4 أسيست، خلال 27 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات. 

* كواليس اجتماع رودي جارسيا وأبوبكر "المرتقب"

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن اجتماع مرتقب بين الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وأبوبكر.

وأوضحت التقارير، أن جارسيا، سيبلغ فينسنت أبوبكر، بأنه موافق على بقائه مع العالمي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حيث يعلم إمكانياته الفنية الكبيرة.

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

ولكن على الرغم من ذلك.. سيوجه المدرب الفرنسي، تحذيرًا إلى مهاجم النصر؛ بأنه في حال لم يظهر بشكل جيد، في المباريات الودية للموسم الجديد، سيتم الاستغناء عنه.

وأشارت التقارير، إلى أن رودي جارسيا، سيظل يراقب أبوبكر، حتى اليوم الأخير من الميركاتو؛ حيث سيقرر وقتها الإبقاء عليه، أو الاستغناء عنه، والتعاقد مع مهاجم بديل رسميًا.

اقرأ أيضا

دهشة في النصر.. عودة أمرابط إلى دوري المحترفين مجددا؟

رسميا| النصر يودع نجمه.. لا مكان لك في الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن