أخبار الأهلي اليوم| قرار رسمي صادم.. ومفاجأة "تغضب" النصر

تاريخ النشر: 18/07/2022
1182
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| قرار رسمي صادم.. ومفاجأة تغضب النصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع "الهبوط" إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الإثنين.. 

- رفضت إدارة الأهلي، رحيل عبدالرحمن غريب، إلى نادي النصر، وطالبته بحضور البرنامج الإعدادي للفريق، قبل سفر البعثة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي الذي ينطلق في 22 يوليو الجاري.

- أشار الإعلامي الإيطالي "Alfredo Pedullà"، إلى أن النجم الكرواتي فيليب براداريتش، بات على أعتاب مغادرة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، صيف 2022، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وبصدد العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الإيطالي، بالتحديد مع نادي ساليرنيتانا.

- تنطلق المرحلة الأولى من استعدادات الأهلي للموسم القادم، اليوم الإثنين، بعودة اللاعبين من الإجازة، إلى مقر النادي بجدة، من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل الدخول بالتدريبات، والمرحلة الثانية، سوف تتضمن معسكرًا خارجيًا في تركيا، ويستمر 19 يومًا بداية من 22 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل، ويتخلله 4 مباريات تجريبية سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

- أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، تمديد عقد المدرب روبرت سيبولدي مع الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا، حتى صيف 2023، لمدة موسم رياضي واحد، إذ تنتظر الأوروجوياني، مهمة صعبة، بإعادة الفريق إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

رسميا.. تعرف على كواليس معسكر الأهلي في صيف 2022

أول قرار رسمي من الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن