أزمات جديدة في الأهلي .. 4 قنابل موقوتة ترعب الجماهير

تاريخ النشر: 18/07/2022
3301
منذ سنة
أزمات جديدة في الأهلي .. 4 قنابل موقوتة ترعب الجماهير

يبدأ النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، اليوم الإثنين، أولى خطواته التحضيرية للموسم الجديد، بدوري الدرجة الأولى "يلو"، من أجل العودة سريعًا لمكانته الطبيعية بين الكبار بدوري المحترفين.

بعد موسم صعب عاشه كل عشاق الراقي، انتهى بالهبوط إلى دوري "يلو"، تنطلق اليوم الموافق 18 يوليو، المرحلة الأولى، بعودة اللاعبين للتدريبات الجماعية على ملعب النادي في جدة، وإجراء الفحوصات الطبية بعد فترة إجازة طويلة،استعدادًا للموسم القادم.

المرحلة الثانية، سوف تتضمن معسكرًا خارجيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تركيا، ويستمر 19 يومًا بداية من 22 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل، ويتخلله 4 مباريات تجريبية سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي في ترتيب أوراقه، وحسم ملفات عديدة تخص الفريق، يأتي على رأسها القائمة وموقف الأجانب. 

دوري يلو للدرجة الأولى يحدد 6 لاعبين أجانب لكل فريق، وهو الأمر الذي دفع إدارة الأهلي لتقليص عدد أجانبه "7 لاعبين".

يشار إلى أن منافسات دوري الدرجة الأولى تنطلق في 22 أغسطس، حيث تقرر رسميًا، أن يشارك بها الأهلي، رفقة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، بعد تمديد العقد المبرم بينهما حتى يونيو 2023.

ويستعرض "سعودي سبورت" الملفات المحسومة وغير المحسومة على طاولة الأهلي..

شهدت الأيام الماضية، حسم إدارة النفيعي موقف الرباعي الأجنبي، "دانكلير، إدواردو، أليوسكي، براداريتش". 

الأهلي قرر إعارة المقدوني أزجيان أليوسكي لمدة موسم واحد لحين العودة إلى دوري المحترفين، بالإضافة إلى إنهاء عقد البرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه دانكلير بيريرا.

ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي الإيطالي ألفريدو بيدولا، أن براداريتش على أعتاب مغادرة الأهلي هذا الصيف، وبات قريبًا من العودة إلى إيطاليا من بوابة نادي ساليرنيتانا.

وفي السياق ذاته، تقرر بقاء ماجد النفيعي على مقعد رئاسة النادي الأهلي، واستمرار المدير التنفيذي لكرة القدم، موسى المحياني، رغم الانتقادات الجماهيرية العنيفة الموجهة لهما.

قنابل موقوتة 

على الجانب الآخر، هناك أربع ملفات غير محسومة داخل قلعة الكؤوس، حتى اللحظة رغم بدء الإعداد للموسم القادم، حيث لا يزال ملف مستقبل عمر السومة وعبدالرحمن غريب والحسن نداو، مبهم أمام الجماهير.

كما يحتاج الفريق لإبرام عدد من الصفقات الجديدة سريعًا، من أجل المشاركة مع الفريق في المعسكر، الذي سينطلق بعد أربعة أيام.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يثير الجدل بالسعودية.. ماذا حدث

أخبار الأهلي اليوم| شرط انتقال غريب إلى النصر.. ومساومة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن