"سعودي سبورت" يكشف حقيقة تصريحات "اليانصيب" المهينة لليفربول

تاريخ النشر: 17/07/2022
347
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف حقيقة تصريحات اليانصيب المهينة لليفربول

ظهرت في الساعات القليلة الماضية، تصريحات مثيرة للجدل، من روي كوستا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، يسخر فيها من انتقاله مهاجم فريقه داروين نونيز إلى ليفربول مقابل 100 مليون يورو.

وانتقل داروين نونيز إلى ليفربول في مطلع شهر يونيو الماضي، قادما من بنفيكا مقابل 100 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ النادي الإنجليزي.

ووقع داروين نونيز على عقود انتقاله لليفربول لمدة 6 سنوات أي حتى صيف عام 2028، بناء على طلب من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وأثار داروين نونيز الكثير من الجدل في الأيام الماضية، بسبب المستوى الصادم الذي ظهر به في مباريات ليفربول، خلال مواجهتي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تايلاند.

ودافع يورجن كلوب مدرب ليفربول عن نونيز، مؤكدا أن اللاعب لم يصل لمستواه حتى الآن، الذي ظهر به مع بنفيكا خلال الموسم الماضي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

تطور عاجل في قضية النصر والاتحاد.. إثارة حمدالله لا تتوقف في 2022 

فيفا يقف مع النصر.. ويعاقب "هذا النادي" في صيف 2022 

"نكتة الموسم بعد هبوط الأهلي".. تغريدة ساخرة من جستنيه 

ماذا قال روي كوستا عن انتقال نونيز لليفربول؟

تناقلت الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تصريحات روي كوستا، التي سخر فيها من مسئولي ليفربول بعد ضم نونيز مقابل 100 مليون يورو.

وقال كوستا في تلك التصريحات: "عندما سمعنا أن ليفربول كان مهتمًا، كنا نأمل في الحصول على 40: 45 مليون يورو، لأن داروين كان قد أدى موسمًا جيدًا".

وأضاف: "بعد يومين تلقينا عرضًا رسميًا عن طريق الفاكس بقيمة 80 مليون يورو مع إضافات من ليفربول، حيث انفجرت الغرفة من الضحك".

وواصل بقوله: "طلبت من مساعدي إرسال فاكس يطلب 100 مليون يورو مع الخيارات، في صباح اليوم التالي، وصل عرض جديد بقيمة 100 مليون يورو".

وأوضح: "أصبح العالم مجنونًا، وكان لدينا أفضل المهاجمين في فريق الشباب، فذلك الأحساس يشبه الفوز باليناصيب".

ولكن يبقى الاهم.. هل تلك التصريحات حقيقية؟: 

وبمراجعة كافة الصحف الرياضية العالمية والمواقع البرتغالية، لم يصدر روي كوستا تلك التصريحات الغريبة، والتي قد تدمر علاقة فريقه بجميع أندية القارة الأوروبية.

ويرجع الهدف من تلك التصريحات المزورة، هي السخرية من داروين ونونيز، وتحديدا من إدارة ليفربول، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في أولى مباريات التحضير للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة كاد يوقع مع نجم ليفربول وهداف يوفنتوس

تين هاج ضد كلوب.. تشكيل مانشستر يونايتد وليفربول في كأس بانكوك

حمل تطبيق سعودي الآن