ميركاتو رؤوس الحربة في أوروبا .. تفاصيل ساخنة وأرقام مرعبة

تاريخ النشر: 17/07/2022
344
منذ سنة
ميركاتو رؤوس الحربة في أوروبا .. تفاصيل ساخنة وأرقام مرعبة

ميركاتو رؤوس الحربة .. عنوان فرض نفسه بقوة على مسرح بورصة الانتقالات الصيفية الأوروبية التي انطلقت في أوروبا منذ أيام قليلة وشهدت عدد كبير من الصفقات الكبرى التي أبرمتها الأندية لدعم صفوفها قبل انطلاقة موسم 2022-2023 .

اقرأ أيضًا:كم يجني بايرن ميونخ من وراء صفقة ليفاندوفسكي؟ 

مفاجأة.. برشلونة كاد يوقع مع نجم ليفربول وهداف يوفنتوس 

ميركاتو رؤوس الحربة في أوروبا .. تفاصيل ساخنة وأرقام مرعبة 

وكتب الميركاتو الصيفي انتقالات مدوية في الهجوم ودعم الصفوف برؤوس حربة سوبر أملا في حصد الألقاب الكبرى في الموسم الجديد.

ويمثل التعاقد مع رؤوس الحربة نقطة تحول كبرى في سياسة الأندية تصدرها صفقات في البريميرليج الإنجليزي الذي شهد حراكا كبيرا.

ونجح مانشستر سيتي في التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 63 مليون جنيه إسترليني في صفقة كبرى لدعم الهجوم بناء على طلب بيبي جوارديولا المدير الفني .

كما تعاقد نادي ليفربول ومدربه يورجن كلوب مع داروين نونيز هداف بنفيكا البرتغالي مقابل 75 مليون يورو في صفقة سوبر لا بديل عنها لدعم الهجوم في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة .

وضم أرسنال البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم المان سيتي مقابل أكثر من 50 مليون يورو في صفقة كبرى لدعم هجوم المدفعجية الفترة المقبلة أملا في المنافسة على لقب بطل البريميرليج .

وتعاقد نادي توتنهام هوتسبير مع ريتشارليسون هداف إيفرتون في صفقة كلفته أكثر من 45 مليون يورو في واحدة من الصفقات الكبرى للسبيرز.

كما نجح تشيلسي في ضم رحيم سترلينج هداف المان سيتي مقابل أكثر من 50 مليون يورو سعيا وراء دعم صفوف البلوز في الميركاتو الصيفي.

ومن الصفقات الهجومية الكبرى نجاح نادي برشلونة الإسباني عبر سداد 100 مليون يورو لضم الثنائي الكبير روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني ورافينيا هداف ليدز يونايتد بناء على طلب المدرب تشافي هيرنانديز أملا في استعادة لقب بطل الليجا في المستقبل.

وفي نفس الوقت سار نادي الإنتر بدوره صوب إبرام صفقات هجومية كبرى واستعار نجمه السابق روميلو لوكاكو هداف تشيلسي أملا في استعادة لقب بطل الدوري الإيطالي في الموسم المقبل . 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع إيركسن.. وتصريح صادم من كريستيان

تين هاج ضد كلوب.. تشكيل مانشستر يونايتد وليفربول في كأس بانكوك

حمل تطبيق سعودي الآن