نجم مانشستر يرفض النصر وصدمة ميشيل.. موجز سعودي سبورت في 60 ثانية

تاريخ النشر: 17/07/2022
700
منذ سنة

تشهد الساحة الرياضية السعودية العديد من الأحداث، سواء على مستوى الانتقالات المحلية أو الأجنبية، بالإضافة لمفاوضات الأندية مع مدربين جدد، لديهم القدرة على تحقيق المنتظر منه في بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله، أهم الأحداث الرياضية، خلال سوق الانتقالات الصيفية في دوري المحترفين أو دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، تزامنا مع هبوط الأهلي.

الأهلي وافق على رحيل نجمه الشاب عبد الرحمن غريب إلى صفوف النصر لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، فيما يتبقى الشروط الخاصة براتب اللاعب مع العالمي.

انتقل عبد الباسط هندي نجم الأهلي إلى صفوف ضمك، بعد نهاية عقده مع الراقي وعدم تحرك إدارة النفيعي من أجل تجديد التعاقد معه، حيث وقع اللاعب على عقد مدته 3 مواسم، مقابل 9 ملايين ريال.

حسم الأهلي استمرار الكاميروني فرانك كوم محور الفريق لنهاية عقده، بعد الاتفاق على تخفيض راتبه بنسبة 50%، فيما أشارت تقارير إلى رحيل عمر السومة إلى الدوري الإماراتي في الموسم الجديد.

نجح النصر في تجديد التعاقد مع عبدالله مادو، ومحمد آل فتيل، مدافعا الفريق لمدة 3 مواسم، وسط تقارير تشير إلى خروجهما على سبيل الإعارة في الموسم الجديد إلى صفوف الاتفاق، تزامنا مع اقتراب العالمي من التعاقد مع البلجيكي جايسون دينايير.

رفض جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد، العرض الرسمي الذي وصل إليه من نادي النصر، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

يبدأ الاتحاد معسكره الخارجي في دولة النمسا، وسط توقعات بمشاركة الثنائي أحمد شراحيلي المنتقل حديثا من صفوف الشباب، والدولي المصري طارق حامد محور نادي الزمالك.

أثارت تقارير برازيلية الجدل بشأن مستقبل ميشيل لاعب الهلال، بعد تصريحات أدلى بها عن رغبته في الرحيل عن الدوري السعودي والعودة إلى بلاده بعد وفاة والدته، حتى يكون برفقة أسرته وإخوته.

دخل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في مفاوضات للتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني السابق لنادي شاختار دونستيك الأوكراني.

حمل تطبيق سعودي الآن