هل يدفع ريال مدريد ثمن خسارة كيليان مبابي؟

تاريخ النشر: 17/07/2022
502
منذ سنة
هل يدفع ريال مدريد ثمن خسارة كيليان مبابي؟

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

وحتى الآن، أتمم الملكي صفقة الألماني أنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي الإنجليزي سابقًا، ومتوسط الميدان الفرنسي تشاوميني القادم من موناكو.

اقرأ أيضًا:"رحلة برشلونة انتهت يا ديباي".. عرض إنجليزي يحسم مستقبله 

برشلونة يطرد دي يونج ومانشستر يونايتد ينتظر حتى اليوم الأخير 

هل يدفع ريال مدريد ثمن خسارة كيليان مبابي؟

وحتى الآن، مع مرور أيام الميركاتو، مازال ريال مدريد لم يتمكن من تعزيز قدراته الهجومية قبل بداية الموسم الجديد.

النادي الإسباني طارد الفرنسي كيليان مبابي، قبل أن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ويفقد الملكي أهم الصفقات في السنوات الأخيرة.

إدارة ريال مدريد سقطت في فخ مبابي، ولم تحدد أي بدائل في حالة فشلت تلك الصفقة، لتستقر الأسماء الكبيرة على وجهتها المقبلة دون انتظار أي تحرك من ريال مدريد.

السنغالي ساديو ماني، حسم أموره سريعًا، وتوجه إلى بايرن ميونخ، بينما جدد سيرج جانبري عقده مع العملاق البافاري دون أي منافسة من ريال مدريد للحصول على خدماته.

أيضًا المصري محمد صلاح، جدد عقده مع ليفربول دون وجود أي اهتمام حقيقي من إدارة الملكي، بينما كانت تلك الأسماء خيارات متاحه لتعويض خسارة مبابي.

ريال مدريد سيواجه في الموسم المقبل، برشلونة جديد، حيث قام النادي الكتالوني بالعديد من التعاقدات الكبرى، لحصد الأخضر واليابس في إسبانيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يوافق على بيع نجم الفريق

ريال مدريد يوافق على عرض تشيلسي لبيع نجمه المتمرد

حمل تطبيق سعودي الآن