صباحات الهلال| سؤال للأهلي.. أنين النصر وسنسجل بموجب القانون

تاريخ النشر: 17/07/2022
549
منذ سنة
صباحات الهلال| سؤال للأهلي.. أنين النصر وسنسجل بموجب القانون

سلطت جماهير الزعيم، اليوم الأحد، عبر هاشتاج "صباحات الهلال"، الضوء على على مادة "الأخذ بالتدابير الوقتية"، والتي تثبت حق النادي في إيقاف قرار مركز التحكيم بعدم القيد بسبب قضية النصر ضد اللاعب محمد كنو. 

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد طلبت خلال اليومين الماضيين، من مركز التحكيم الرياضي، رفع إيقاف فترتي التسجيل مؤقتا، مستندا على مادة الأخذ بالتدابير الوقتية ليتسنى له تسجيل لاعبين خلال الفترة الصيفية، لحين الحكم في قضية توقيعه مع لاعبه محمد كنو، بعد توقيعه من قبل غريمه النصر.

ومن جهة آخرى، لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف التعبير عن سعادتهم وتوجيه رسائل للأندية المنافسة للزعيم بعد خطف اللقب من الاتحاد.

خسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الإثنين، بعدما فشل في تحقيق الفوز على حساب الباطن، مكتفيًا بالتعادل السلبي (0-0)، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية على سباق المنافسة على الدوري في الأمتار الأخيرة. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

 

اقرأ أيضا

عرض ضخم لـضم ميشيل من الهلال في صيف 2022.. هكذا رد بن نافل

الهلال يتحرك لإنقاذ موسم الميركاتو.. خطوة عاجلة

حمل تطبيق سعودي الآن