سر انقلاب ميشيل ورغبته في الرحيل عن الهلال فورا.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 17/07/2022
1343
منذ سنة
سر انقلاب ميشيل ورغبته في الرحيل عن الهلال فورا.. تفاصيل مثيرة

تعمل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على التجهيز للمعسكر الخارجي في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الاستقرار على بقاء نجوم الفريق الأجانب وعدم التفريط في خدماتهم خلال الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي.

وتلقى أكثر من نجم في الهلال عرض احترافي من أندية أجنبية، إلا أن إدارة بن نافل رفضت بشكل قاطع التفريط في خدمات أي لاعب، للحفاظ على الاستقرار الفني في الموسم الجديد.

وكان آخر اللاعبين الذين تلقوا عروضا، هو البرازيلي ميشيل والذي يجد اهتماما واسعا من أندية برازيلية في مقدمتها بوتوفاجو، وفلامنجو.

وقدم ميشيل أداء مميز مع الهلال منذ التعاقد معه في الميركاتو الشتوي، وساهم في تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد صراع شرس مع الاتحاد حتى الجولات الأخيرة.

وأكد النجم البرازيلي في تصريحات لوسائل إعلام في بلاده خلال قضاء إجازته استمراره مع الهلال، وعدم الرغبة في العودة حاليا، إلا أن الأمور انقلبت رأسا على عقب بعد وفاة والدته.

فجرت "bolavip" البرازيلية، أن موقف ميشيل انقلب تماما بعد وفاة والدته، مشيرا إلى أنه ليس سعيدا في الهلال، والأمر لا يتعلق بالأموال أو أي أمور فنية، ولكنه يفتقد عائلته وسيبذل قصارى جهده للعودة واللعب في الدوري البرازيلي.

وتابعت الصحيفة، نقلا عن ميشيل أنه فقد والدته قبل شهر، وهو الأمر الذي كان بمثابة ضربة مؤلمة له، فما فائدة المال الذي يمتلكه إذا لم يساعده في إنقاذ والدته.

واستغلت بعض الأندية تصريحات ميشيل وإعلان رغبته في العودة للبرازيل من أجل التواجد وسط أسرته وإخوته، حيث بدأت إدارة فلامنجو العمل على إقناعه بالانضمام للفريق وبدء المفاوضات مع الهلال على التعاقد معه.

وكشفت الصحيفة، أن ميشيل منح وعدا إلى ماركوس براز مسئول نادي فلامنجو، أن عودته للبرازيل ستكون إليهم، وذلك بعد رحيله إلى الهلال في الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

انتهت| الهروب من الهلال.. ميشيل يسدل الستار على خيانة الموسم

عرض ضخم لـضم ميشيل من الهلال في صيف 2022.. هكذا رد بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن