صباحات النصر| اعتراف نصراوي بتعديلات التحكيم.. و"مسخرة" هلالية

تاريخ النشر: 17/07/2022
590
منذ سنة
صباحات النصر| اعتراف نصراوي بتعديلات التحكيم.. ومسخرة هلالية

حرصت الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الأحد، على دعم ومؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، كان قد نجح في تحقيق فوز قاتل على حساب منافسه الفتح، في مباراة جمعت بينهما، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 30 "الأخيرة" من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن النصر، الحصول على المركز الثالث في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم في النصر إلى المشاركة في كأس السوبر السعودي، نسخة 2022-2023، إلى جانب كل من الفيحاء، الهلال والاتحاد.

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

ويشهد الشارع الرياضي النصراوي، حالة غليان من طلب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من مركز التحكيم الرياضي، برفع إيقاف فترتي التسجيل مؤقتا، مستندا على مادة الأخذ بالتدابير الوقتية ليتسنى له تسجيل لاعبين خلال الفترة الصيفية، لحين الحكم في قضية توقيعه مع لاعبه محمد كنو، بعد توقيعه من قبل غريمه النصر.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

صباحات النصر

اقرأ أيضا

قاسم.. أول ضحايا حملة لا مكان للموظفين في النصر برعاية جارسيا

مفاجأة.. النصر يجدد عقد البرازيلي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن