بايرن ميونخ يعلنها رسميا: "لا نريد كريستيانو رونالدو"

تاريخ النشر: 16/07/2022
167
منذ سنة
بايرن ميونخ يعلنها رسميا: لا نريد كريستيانو رونالدو

رفض نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي، ونهائي، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج. وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وأحد الأندية السعودية، التي قدمت له عرضا رسميا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات من المتوقع، خلال الفترة الحالية، أن تكون وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة، في الدوري الإنجليزي، لفريق تشيلسي، الذي فشل في التعاقد مع ليفاندوفسكي.

تابع كل أخبار الانتقالات الصيفية سواء عالميا أو محليا (من هنا)

تابع أيضا.. 

الهلال يرفض "طلب" نجم الاتفاق.. ماذا يحدث في صفقة محمد الكويكبي؟

خطة كارتيرون لعلاج "ثغرة الـ47 هدف" في الإتفاق 

كوندي إلي برشلونة أم باريس سان جيرمان؟.. ساعات حاسمة 

بايرن ميونخ يعلن رسميا رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو:

أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، في تصريحات لوسائل الإعلام: "أحترم كريستيانو رونالدو كثيرًا والنجاح الذي صنعه في مسيرته، ولكننا غير مهتمين بالتعاقد معه".

وأكد كريستيان فالك الصحفي في صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن كريستيانو منذ البداية لم يكن ضمن خطط النادي البافاري، ولكن يكون هو المعوض الأول لرحيل ليفاندوفسكي لبرشلونة.

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون قيمة الصفقة، و5 مليون متغيرات متعلقة بآداء اللاعب مع برشلونةز

ويأتي رفض بايرن ميونخ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب سياسة الحد الأقصى للرواتب، حيث لن يتمكن النادي البافاري من كسر سياسته المالية، ومنح مهاجم ريال مدريد السابق 30 مليون يورو في الموسم.

ويعد السبب الأهم لرفض بايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، هو أن مدرب الفريق شاب جوليان ناجلسمان حيث أن كريستيانو رونالدو أكبر منه في العمر، فلذلك الإدارة تريد غرفة خلع ملابس بدون أزمات داخلية.

اقرأ أيضا

6 ضحايا في الهلال والنصر من صفقة كريستيانو رونالدو المحتملة

هل ينجو كريستيانو رونالدو من حربه الخاسرة مع عقارب الساعة

حمل تطبيق سعودي الآن