نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة "مطلوبة" من سانتو في صيف 2022

تاريخ النشر: 15/07/2022
3299
منذ سنة
نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة مطلوبة من سانتو في صيف 2022

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من إتمام انتقاله إلى الاتحاد، في صيف 2022، وفق ما ألمحت له آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة "مطلوبة" من سانتو في صيف 2022

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو.

أما الاتحاد، بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بدأ يبحث عن حسم الصفقات التي يطلبها في صيف 2022، من أجل عودة الفريق الأول مجددًا إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وطلب المدرب البرتغالي نونو سانتو من مجلس إدارة الاتحاد، التعاقد مع حارس "محلي" في صيف 2022، خاصة أنه غير مقتنع بنسبة 100% بالحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، إضافة إلى قلة خبرة البديل راكان النجار. 

ويرغب الاتحاد في ضم الحارس حبيب الوطيان من الهلال، في صيف 2022.

حبيب الوطيان البالغ من العمر 25 عامًا، قضي النصف الأخير من موسم 2021-2022، معارًا في الحزم، حيث لم يعد له مكان في تشكيل الهلال، مع تواجد الثنائي الكبير عبد الله المعيوف ومحمد العويس، لذا قد يوافق على انتقاله إلى الاتحاد.

 

 

اقرأ أيضا

نجم الهلال يضغط على بن نافل لـالرحيل.. بـ19 مليون ريال

ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن