فهد بن نافل "يعاقب" نجم الهلال.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 15/07/2022
309
منذ سنة
فهد بن نافل يعاقب نجم الهلال.. ما السبب؟

يوقع مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، عقوبة على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو.

فهد بن نافل "يعاقب" نجم الهلال.. ما السبب؟

ويبدو أن النجم البرازيلي ميشيل، يعيش أوقاتًا عصيبة في نادي الهلال، بعدما وقع الرئيس فهد بن نافل، عقوبة على صاحب الـ26 عامًا، بخصم جزء من راتبه الشهري، إثر التصريحات التي أدلى بها، منذ أيام. 

ميشيل، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أكد عدم سعادته بالبقاء بين صفوف الهلال، كما أشار إلى أن بعض اللاعبين لم يرحبوا به، حيث قال له أحدهم: "أنت مجنون"، بينما عمد آخر إلى التصرف معه بشكل غير لائق.. (طالع كل ما قاله اللاعب البرازيلي، من هنا).

طالع أيضًا في سعودي سبورت| عرض ضخم لـ"ضم ميشيل من الهلال في صيف 2022".. هكذا رد بن نافل

وذكرت أن ميشيل بات لاعبًا مهمًا في الهلال، منذ وصوله يناير 2022، حيث يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على إشراكه أساسيًا، في ظل مساهمة اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عامًا، بـ3 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

الهلال يتحرك لإنقاذ موسم الميركاتو.. خطوة عاجلة

انتقال رونالدو إلى الهلال أو النصر مستحيل.. بسبب انستجرام

حمل تطبيق سعودي الآن