عرض ضخم لـ"ضم ميشيل من الهلال في صيف 2022".. هكذا رد بن نافل

تاريخ النشر: 15/07/2022
437
منذ سنة
عرض ضخم لـضم ميشيل من الهلال في صيف 2022.. هكذا رد بن نافل

تلقى نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة، عرضًا ضخمًا، من أجل ضم النجم البرازيلي ميشيل في سوق الانتقالات الصيفية، 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو.

عرض ضخم لـ"ضم ميشيل من الهلال في صيف 2022".. هكذا رد بن نافل 

وأشارت صحيفة "fogaonet" البرازيلية، إلى أن عددًا من أندية كرة القدم في البرازيل، يرغب في ضم ميشيل من الهلال، موضحة أن 3 عروض وصلت من أندية باتوفوجو، فلامنجو وساو باولو.

وشددت على أن العرض الرسمي الوحيد، حتى الآن، كان من بوتافوجو البرازيلي، الذي وضع على طاولة الهلال، 6 مليون يورو أي 22 مليون ريال سعودي من أجل شراء 50% فقط من عقد ميشيل، مضيفة أن مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل رفض هذا الأمر.

وأوضحت أن ميشيل من جانبه، لا يشعر بالراحة مع الهلال، بسبب عدم القدرة على التأقلم مع ثقافة الحياة المختلفة في المملكة العربية السعودية.

وذكرت أن ميشيل بات لاعبًا مهمًا في الهلال، منذ وصوله يناير 2022، حيث يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على إشراكه أساسيًا، في ظل مساهمة اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عامًا، بـ3 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

 

اقرأ أيضا

انتقال رونالدو إلى الهلال أو النصر مستحيل.. بسبب انستجرام

الهلال يتحرك لإنقاذ موسم الميركاتو.. خطوة عاجلة

حمل تطبيق سعودي الآن