أول رسالة من بيدرو إيمانويل بعد تدريب الخليج

تاريخ النشر: 15/07/2022
248
منذ سنة
أول رسالة من بيدرو إيمانويل بعد تدريب الخليج

أعلن نادي الخليج، عن وصول البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة الدمام، في إطار الاستعداد لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

ووصل بيدرو إيمانويل إلى الدمام، خلال الساعات الماضية، برفقة طاقمه التدريبي، وتم استقبالهم في المطار من قِبل ممثلين عن نادي الخليج.

اقرأ أيضًا: مفاجأة| رسميا.. نادي الخليج يوقع مع مدرب النصر الأسبق

ووجه بيدرو إيمانويل رسالة إلى جماهير نادي الخليج، قائلًا "السلام عليكم، نحن هنا لبدء عملنا، وسنكون سعداء معًا".

بيدرو إيمانويل

ويستعد الخليج للمشاركة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بعد صعوده متوجًا بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2021-2022.

وتزعم الخليج صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 66 نقطة من 38 مباراة، ليتوج بلقب الدوري، ويصعد إلى دوري المحترفين، برفقة فريقي العدالة والوحدة.

وفي إطار الاستعداد للمشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، أبرم نادي الخليج عددًا من التعاقدات النارية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مثل الحارس البرازيلي دوجلاس فريدريك والمدافع الجزائري جمال الدين بلعمري والجناح الكولومبي برايان رياسكوس، وثنائي خط الوسط عبد الله الصامطي وأيمن الحجيلي، فضلًا عن تجديد عقد اللاعب حسين النويقي.

ويستعد بيدرو إيمانويل لخوض ثالث تجاربه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد التعاون (2018-2019) والنصر (2021).

وقاد بيدرو إيمانويل فريق التعاون للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، كما فاز بجائزة أفضل مدرب في دوري المحترفين، بموسم 2018-2019.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الهلال السابق إلى الخليج.. "عودة المفاوضات"

رئيس نادي الخليج يكشف عن هوية المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن