بيان ساخر.. نادي سعودي "يبريء ذمته" من التوقيع مع كريستيانو

تاريخ النشر: 15/07/2022
1197
منذ سنة
بيان ساخر.. نادي سعودي يبريء ذمته من التوقيع مع كريستيانو

بريء نادي الكوكب الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، ذمته من الدخول في مفاوضات مباشرة لضم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على المفاجأة التاريخية، بشأن اقتراب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من التوقيع مع نادي سعودي.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم تكشف الشبكة، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن تسريبات إعلامية أكدت أنه الهلال، وآخرين يتحدثون عن النصر.

وأصدر نادي الكوكب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان ساخر، على انتقال كريستيانو للعب لصالح نادي سعودي، كما يلي: "بيان .. لا صحة للأخبار الصحفية التي تربط بين الكوكب واللاعب البرتغالي #رونالدو كريستيانو ، اللاعب خارج حساباتنا تمامًا".

التغريدة أثارت تفاعلاً واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمعت قرابة 3600 تعليق، ونحو 3300 إعادة تغريد، إضافة إلى أكثر من 6 آلاف أعجاب، بعد قرابة 12 ساعة من نشرها.

وهبط نادي الكوكب إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن وقع في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير برصيد 27 نقطة على سلم ترتيب دوري "يلو".

ويُذكر أن 4 أندية أخرى قد رافقت نادي الكوكب إلى دوري الدرجة الثانية: النهضة، الجيل، الدرعية، بيشة.

اقرأ أيضا

"ميسي من كوكب آخر".. رقم قياسي أسطوري مع برشلونة

أخبار سعودي سبورت| مفاجأة مدوية في الهلال.. هورفات يصدم نجم النصر وميسي من كوكب آخر

حمل تطبيق سعودي الآن