صفعة لـ"الدون".. ماذا خسر رونالدو برفضه العرض السعودي غير الأموال

تاريخ النشر: 14/07/2022
1242
منذ سنة
صفعة لـالدون.. ماذا خسر رونالدو برفضه العرض السعودي غير الأموال

وجه الناقد الرياضي عبدالعزيز الدغيثر، عضو مجلس إدارة النصر سابقا، صفعة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واللاعب كريستيانو رونالدو، بعد رفض العرض السعودي. 

وخلال الساعات الماضية، خرجت شبكة cnn الناطقة باللغة البرتغالية، لتعلن عن دخول نادي سعودي في مفاوضات لضم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رافضه الكشف عن اسم النادي السعودي.

وأوضحت CNN البرتغالية، أن العرض السعودي، يتضمن منح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو لإتمام التعاقد، بالإضافة إلى حصول رونالدو على 250 مليون يورو لمدة موسمين، بواقع 125 مليون في كل موسم، بجانب 20 مليون للوكلاء من أجل حسم الصفقة.

ولاتزال التكهنات تُحيط بمستقبل رونالدو بعدما أبلغ إدارة مانشستر يونايتد رغبته في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد هذا الصيف وذلك بحسب ما ذكرته التقارير الإنجليزية.

وعلق عبدالعزيز الدغيثر، على رفض رونالدو ومانشستر يونايتد العرض السعودي، قائلا: "العرض السعودي المقدم لرونالدو صحيح، لا أرى سببا لرفضه من رونالدو، النادي يشارك في دوري أبطال آسيا وهو ما يفتقده رونالدو الآن مع فريقه مانشستر يونايتد".

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدوري الأوروبي، يعدما احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

من جهة آخرى، كان الإعلامي سعود الصرامي، قد أوضح أن النادي السعودي الراغب في ضم رونالدو هو الهلال، والزعيم  تأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا 2022، وسيشارك بالبطولة القارية القادمة نظرا لتتويجه بدوري المحترفين الموسم المنصرم. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الطائي يجدد للكبيتانو ويوقع مع ابن الهلال وحارس التعاون

الحكام تكشف حقيقة مساعدة الهلال ضد الاتحاد.. أخطر لقطات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن