الكشف عن النادي السعودي صاحب "عرض المليار" لرونالدو

تاريخ النشر: 14/07/2022
7393
منذ سنة
الكشف عن النادي السعودي صاحب عرض المليار لرونالدو

أزاح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الستار عن اسم النادي السعودي الراغب بالتوقيع مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وخلال الساعات الماضية، خرجت شبكة cnn الناطقة باللغة البرتغالية، لتعلن عن دخول نادي سعودي في مفاوضات لضم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رافضه الكشف عن اسم النادي السعودي.

وأوضحت CNN البرتغالية، أن العرض السعودي، يتضمن منح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو لإتمام التعاقد، بالإضافة إلى حصول رونالدو على 250 مليون يورو لمدة موسمين، بواقع 125 مليون في كل موسم، بجانب 20 مليون للوكلاء من أجل حسم الصفقة.

اقرأ أيضا.. 

رونالدو يعيد التفكير في عرض الهلال أو النصر.. "مرفوض في أوروبا" 

الهلال أم النصر.. مليار ريال لـ"ضم" كريستيانو رونالدو 

بعد يونايتد.. صديق رونالدو يلمح لـ"الوجهة القادمة" في صيف 2022 

ولاتزال التكهنات تُحيط بمستقبل رونالدو بعدما أبلغ إدارة مانشستر يونايتد رغبته في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد هذا الصيف وذلك بحسب ما ذكرته التقارير الإنجليزية.

ولكن، منذ لحظات كشف سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، عن اسم النادي السعودي الراغب في ضم كريستيانو رونالدو. 

كتب الصرامي: "خبر CNN البرتغالية صحيح، والمقصود نادي الهلال، لكن المبلغ المذكور غير صحيح".

وتابع المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عن قيمة الصفقة: "فهو أقل وبكثير عن ما أعلنته القناة المقربة من النجم العالمي كريستانيو رونالدو". 

اقرأ أيضا

الصرامي ينتقد صراع الاتحاد والنصر.. المكاسب ذهبت لناد ثالث

واقعة الهلال ليست الأولى.. الصرامي: أين أخلاق كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن