رد صارم.. موقف ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ من ضم رونالدو

تاريخ النشر: 13/07/2022
543
منذ سنة
رد صارم.. موقف ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ من ضم رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، جوليان ناجلسمان، من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن ناجلسمان يرحب بشدة ضم النجم البرتغالي، لصفوف الفريق الألماني، خاصة بعد الشكوك حول رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاريين.

وارتبط اسم مهاجم المنتخب البرتغالي في الفترة الأخيرة، بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، طمعًا في الانضمام إلى أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فشل فريقه الحالي في التواجد بالبطولة القارية الأكبر أوروبيا، واكتفى بالمنافسة في الدوري الأوروبي..

طالع أيضًا: 

تشكيل برشلونة لمواجهة أولوت.. كيسي يقود الاحتياطيين 

لم يكتف تشافي.. برشلونة يستعد لطرد 7 لاعبين دفعة واحدة

رسميا| تشيلسي يعلن ضم رحيم ستيرلينج  

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مدرب البايرن يرحب بوصول رونالدو للفريق بقوة كبيرة، في الوقت الذي يحاول فيه ليفاندوفسكي الرحيل عن صفوف الفريق الألماني، والانضمام إلى برشلونة الإسباني.

ويحاول برشلونة التعاقد مع اللاعب الحاصل على لقب الأفضل في العالم مرتين متتاليتين 2020 و 2021، لأن تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، يعتبره حجر الأساس في مشروعه لإعادة إعمار فريق البلوجرانا، الذي يسعى للمنافسة على البطولات التي يشارك بها في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ميشيل والهلال.. مفاجأة غير متوقعة في مستقبل الساحر البرازيلي

برشلونة يتعادل إيجابيا مع أولوت بمشاركة كيسيه وبيانيتش

حمل تطبيق سعودي الآن