رسميا.. مدرب كرواتيا يقود الفيصلي بدوري "يلو"

تاريخ النشر: 13/07/2022
365
منذ سنة
رسميا.. مدرب كرواتيا يقود الفيصلي بدوري يلو

أعلن نادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، وبشكل رسمي، التعاقد مع المدرب الكرواتي أنتي ميشا، لتولي قيادة الفريق الأول، بعقد يمتد لموسم واحد.  

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، ودع مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الأخيرة من الموسم المنصرم، بعد أن حل في المركز الرابع عشر، برصيد 33 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و12 تعادلا، فيما خسر 11 مواجهة.

توصلت إدارة فهد المدلج، لاتفاق مع نظيرتها في نادي العربي الكويتي، بشأن التعاقد مع الكرواتي أنتي ميشا، الذي يقود الفريق الكويتي منذ أواخر عام 2020.

ميشا تولى تدريب العربي، في الموسم قبل الماضي، ونجح في قيادته لاستعادة لقب الدوري الكويتي الممتاز، بعد غياب دام 18 عامًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيصلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صور للمدرب الجديد برفقة المدلج، أثناء توقيع العقود لقيادة الفريق الموسم القادم، بعقد يمتد لموسم واحد. 

وتنتظر ميشا الكثير من التحديات في الموسم الرياضي المقبل، وأبرزها منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ودوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

وسبق للمدرب الكرواتي أنتي ميشا، البالغ من العمر 55 عاما، تدريب عدد من الأندية في بلاده، ومنها هايدوك سبليت، كما اختبر منافسات الدوري البوسني مع فريقي فيتيس وموستار، وعمل مساعدا لمدرب منتتخب بلاده، وتولى كذلك تدريب منتخب تركمانستان.

اقرأ أيضا

رسميا.. شكوى خطيرة من الفيصلي ضد مباراة الاتحاد والباطن

قانونية شكوى الفيصلي ضد مباراة الاتحاد والباطن.. الأمير يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن