إعلامي "ينقل" ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

تاريخ النشر: 12/07/2022
11256
منذ شهرين
ديبالا

أكد أحد الإعلاميين الرياضيين، منذ قليل، مساء اليوم الثلاثاء، اقتراب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال يتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة في صيف 2022

واستطاع الهلال، السيطرة على المملكة العربية السعودية في موسم 2021-2022، حيث حصد لقب دوري أبطال آسيا، كأس السوبر السعودي ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل خسارة نهائي كأس الملك أمام الفيحاء.

إعلامي "ينقل" ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

وأشار الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اقتراب الهلال، من ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، في صفقة انتقال حر، صيف 2022، موضحًا أن المعلومة وصلت له من مصدر عالمي. 

وفق الصحف العالمية، لا يظهر اسم الأرجنتيني باولو ديبالا على طاولة الهلال، حيث يقترب أكثر من أي وقت مضى من التدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في روما، مع إمكانية انتقاله إلى ميلان أو إنتر.

وغادر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، البالغ من العمر 28 عامًا، صفوف نادي يوفنتوس، في يونيو 2022، بعدما قضى مع السيدة العجوز، 7 سنوات كاملة.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أيامًا عصيبة، بعدما تلقى عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات لكنه ما يزال يأمل مع الرئيس فهد بن نافل، رفع العقوبة، مؤقتًا في صيف 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن