الاختبار الأول.. مانشستر يونايتد يكتسح ليفربول في ودية بانكوك

تاريخ النشر: 12/07/2022
257
منذ سنة
الاختبار الأول.. مانشستر يونايتد يكتسح ليفربول في ودية بانكوك

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، في كأس بانكونك بتايلاند، خلال الفترة التحضيرية للفريقين للموسم الجديد 2022 - 2023.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج في أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد، وقادهم إلى الثأر من ليفربول بعد الخسارة بنتائج كبيرة أمامهم في الموسم المنقضي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح اليونايتد التسجيل مبكرًا في المباراة عن طريق اللاعب جادون سانشو في الدقيقة 12 ، قبل أن يعزز البرازيلي فريد التقدم في الدقيقة 30، وأضاف الثالث بمهارة كبيرة أنتوني مارسيال في شباك الريدز في الدقيقة 33.

اكتفى الفريقان بتلك النتيجة في الشوط الاول، في حين انطلق الشوط الثاني وسط سيطرة من الشياطين الحمر، ولم تفلح تغييرات الألماني يورجن كلوب بدخول العديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم محمد صلاح وفابينهو، في صنع الفارق أو تذليل النتيجة، لينجح فاكوندو بيليستيري في إضافة الهدف الرابع لليونايتد في الدقيقة 76.

طالع أيضًا: 

تين هاج ضد كلوب.. تشكيل مانشستر يونايتد وليفربول في كأس بانكوك 

موسيقى الريدز.. ليفربول يكشف عن قميصه الاحتياطي لموسم 2022-23 

قنبلة الميركاتو.. رونالدو معروض على سان جيرمان وباريس يرد بقوة 

شهدت الدقيقة 86 من عمر المباراة، أخطر الفرص للريدز عن طريق الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، حيث حاول الملك المصري تمرير الكرة لزميله قبل أن يطيح بها دفاع الشياطين لتصل لهدّاف الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي مجددًا، ويسددها لترتطم في القائم، وتصل إلى مهاجم بنفيكا السابق ليسددها خارج الشباك نهائيًا.

اشتباك عربي في مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول

شهدت المباراة تواجد ثلاثة لاعبين عرب، تواجهوا خلال المباراة، حيث شارك المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، أمام الثنائي زيدان إقبال من العراق وحنبعل مجبري من تونس في صفوف مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

خطايا بوجبا تطارده من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس

نجم مانشستر يونايتد يرد على عرض النصر.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن