الهلال يرفض "طلب" نجم الاتفاق.. ماذا يحدث في صفقة محمد الكويكبي؟

تاريخ النشر: 11/07/2022
1525
منذ شهرين
محمد الكويكبي

ما يزال نادي الهلال، ساعيًا إلى الحصول على خدمات النجم محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم في الاتفاق، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تصرفات غير أخلاقية.. ميشيل "يفضح" ما حدث له في غرفة ملابس الهلال

محمد الكويكبي، البالغ من العمر 27 عامًا، يدافع عن شعار الاتفاق، منذ انضمامه في صيف 2016.

الهلال يرفض "طلب" نجم الاتفاق.. ماذا يحدث في صفقة محمد الكويكبي؟

وأشار الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الهلال، اقترب من محمد الكويكبي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، أي لمدة موسمين فقط.

وأوضح أن أزمة "جديدة" حدثت بين الهلال ونجم الاتفاق، في المفاوضات الجارية بينهما، صيف 2022.

وشدد على أن النجم محمد الكويكبي طلب من مجلس إدارة الهلال، الحصول على عقد طويل، لمدة 4 سنوات كاملة، ما قوبل بالرفض الشديد، إذ أصر نادي العاصمة الرياض، على عقد، مدته موسمين فقط.

ويحاول الهلال، منذ وقت طويل، التعاقد مع محمد الكويكبي، خاصة أن جناح الاتفاق، مستمر في تقديم المستويات الرائعة المعروفة عنه. أما النصر، سعى، بالتحديد في صيف 2019، إلى ضم محمد الكويكبي، لكن الاتفاق لم يوافق على بيع خدمات اللاعب، الذي ظهر اسمه كذلك في أوقات متفرقة على طاولة كل من الأهلي والاتحاد.

واستطاع محمد الكويكبي، خطف الأضواء في الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما سجل هدف الفوز أمام الفيحاء، ليتجنب الاتفاق، الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وانتهى عقد النجم محمد الكويكبي مع الاتفاق في صيف 2021، قبل أن يمدد الطرفان، العقد بينهما إلى صيف 2024.

يذكر أن الهلال ما يزال ممنوعًا من تسجيل لاعبين في السوق الصيفية 2022، على خلفية القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات، في قضية توقيع محمد كنو لصالح كل من الزعيم والنصر في وقت واحد.

حمل تطبيق سعودي الآن