أول رد من الهلال على "بيع" ميشيل في صيف 2022

تاريخ النشر: 11/07/2022
359
منذ سنة
أول رد من الهلال على بيع ميشيل في صيف 2022

يظهر اسم النجم البرازيلي ميشيل، على طاولة اللاعبين المرشحين إلى الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تصرفات غير أخلاقية.. ميشيل "يفضح" ما حدث له في غرفة ملابس الهلال

ميشيل البالغ من العمر 26 عامًا، كان ضمن أبرز المؤثرين في الهلال في رحلة الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، استمرت حتى الجولة الأخيرة. 

أول رد من الهلال على "بيع" ميشيل في صيف 2022

وأثار ميشيل، صاحب الـ26 عامًا، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، عندما أكد في تصريحات نشرها حساب "VIVA SPORT" البرازيلية، أنه يأمل في العودة مجددًا إلى فلامنجو البرازيلي، حيث لم يقطع حتى الآن، تذكرة العودة إلى المملكة العربية السعودية. 

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، إلى أن الهلال يرغب في الحفاظ على خدمات ميشيل في الموسم الرياضي 2022-2023، رغم العروض التي وصلت له، من أندية برازيلية عدة.

وساهم البرازيلي ميشيل، إلى جانب الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تأهل الهلال إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الهلال ما يزال ممنوعًا من تسجيل لاعبين في السوق الصيفية 2022، على خلفية القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات، في قضية توقيع محمد كنو لصالح كل من الزعيم والنصر في وقت واحد.

اقرأ أيضا

تصرفات غير أخلاقية.. ميشيل يفضح ما حدث له في غرفة ملابس الهلال

هل يرحل ميشايل عن الهلال؟.. رد برازيلي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن