هبوط الاتحاد مع الأهلي؟.. نهاية أخطر قضايا الموسم

تاريخ النشر: 11/07/2022
7683
منذ سنة
هبوط الاتحاد مع الأهلي؟.. نهاية أخطر قضايا الموسم

يستمر الحديث بشأن المستحقات المتأخرة التي تأخر الاتحاد في سدادها لأحد نجوم فريقه الأول لكرة القدم السابقين ومدرب سبق له العمل في عملاق جدة.

وتقدم كل من المهاجم الإيفواري ويلفرد بوني والمدير الفني السابق فابيو كاريلي بشكوى رسمية ضد الاتحاد بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة.

هبوط الاتحاد مع الأهلي؟.. نهاية أخطر قضايا الموسم

وحسب صحيفة "الرياضية"، تمكنت إدارة الأهلي من غلق القضية الحرجه، الخاصة بتسليم بوني الدفعة الأخيرة من مستحاقته المالية، حسب الجدولة المالية التي اتفق النادي عليها مع اللاعب.

وسلم الاتحاد أيضًا، مدربه السابق، البرازيلي فابيو كاريلي، المستحقات المالية السابقة، وهي الشرط الجزائي البالغ 4.5 ملايين وإغلاق القضيتين نهائيًا.

اقرأ أيضًا:أخبار الاتحاد اليوم|احتراف أوروبي.. وسانتو يتخلص من ثنائي برازيلي 

الاتحاد كاد ليواجه مصير الهبوط إلى الدرجة الأولى ليلعب مع قطب جدة الآخر، الأهلي في دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حالة تخلف عن سداد المستحقات.

وتنص قوانيا الاتحاد الدولي لكرة القدم، على إمهال النادي المتخلف عن الدفع 45 يومًا ومن ثم يحرم من القيد، للتولها مدة مماثلة قبل خصم نقاط في مسابقة الدوري، ثم تنتهي المهلة بـ 45 يوم آخيرة، يهبط بعدها النادي إلى الدرجة الأولى.

 

اقرأ أيضا

اقتربت.. موهبة الاتحاد إلى هذا النادي الأوروبي في صيف 2022

الاتحاد يقطع الطريق على النصر ويضم ابن الهلال.. ثالث صفقات سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن