مفاجأة 2022.. طبيب نفسي "يساعد" جارسيا على تدريب النصر

تاريخ النشر: 10/07/2022
738
منذ 4 شهور
رودي جارسيا

ضم المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مساعدًا جديدًا له، إلى الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| تعليق "مهين" من نابولي على انضمام أوسبينا إلى النصر

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعاقد، مطلع يوليو 2022، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثم اللاعب الإيفواري غيسلان كونان، بينما أصبح في طريقه نحو ضم الكولومبي دافيد أوسبينا والبوسني ميراليم بيانيتش.

مفاجأة 2022.. طبيب نفسي "يساعد" جارسيا على تدريب النصر

وأشار الإعلامي غيث العمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، اعتمد رسميًا، اسم المدرب "ستيفان جوبارد"، ضمن الطاقم الفني في النصر. 

وعن مهمة ستيفان جوبارد مع الفريق الأول لكرة القدم في النصر، شدد على أنه سيعمل معدًا ذهنيًا ومسؤولًا عن الجانب النفسي، إضافة إلى مساعدة رودي جارسيا، حيث سبق له أن شغل مناصب تدريبية عدة.

وتجمع علاقة صداقة قوية جدًا بين جارسيا وستيفان، حيث عمل كل منهما معًا لسنوات طويلة، خاصة في فترتهما مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إذ كان الأخير يركز في عمله على إعداد اللاعبين "نفسيًا"، سواء قبل الحصص التدريبية الجماعية أو قبل المباريات.

يقول ستيفان جوبارد عن علاقته برودي جارسيا، في تصريح سابق: "له الفضل الكثير في مسيرتي الرياضية.. عندما كنت لاعبًا، اقترح علي أن أصبح مدربًا، دومًا ما يوجهني ويرشدني، إنه مثل الأب".

حمل تطبيق سعودي الآن