عمر السومة يفاجئ الأهلي في صيف 2022 بـ"الوجهة القادمة"

تاريخ النشر: 10/07/2022
15740
منذ سنة
عمر السومة يفاجئ الأهلي في صيف 2022 بـالوجهة القادمة

يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن وجهة النجم عمر السومة، القادمة، بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، إثر الهبوط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر

ولم يحدد النجم عمر السومة، البالغ من العمر 32 عامًا، الوجهة القادمة له، في صيف 2022.

عمر السومة يفاجئ الأهلي في صيف 2022 بـ"الوجهة القادمة"

السومة الذي يرتدي قميص الأهلي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، قد يبقى مع الفريق الأخضر في الدرجة الأولى، لكن الأزمة الكبرى في أن النادي لن يستطيع تسديد راتبه المقدر بـ13 مليون ريال، وفق ما ألمح به الرئيس ماجد النفيعي في تصريحات لـ"أكشن مع وليد".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، آخر وجهات عمر السومة المحتملة في صيف 2022، بعد أنباء انضمامه إلى الريان القطري إضافة إلى الأهلي والزمالك المصريين.

يوافق عمر السومة، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت، على ارتداء قميص شباب أهلي دبي الإماراتي، شريطة أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة فقط، حيث يرغب في العودة مجددًا إلى الأهلي، فور الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبدى قطاع واسع من جمهور الأهلي، سعادته بالوفاء الذي يظهر به عمر السومة، خاصة أنه لم يصدر أي تعليق بشأن مستقبله، منذ هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يبدو حزينًا ومتأثرًا مثل الجماهير الأهلاوية.

وأوضحت شبكة "دبي الرياضية" الإماراتية، أن الأمر غير صحيح على الإطلاق، إذ أشارت إلى أن نجم الأهلي تقدم في السن كثيرًا، حيث تراجع عن معدلاته التهديفية المعروفة عنه، إلى درجة أن بعضًا من جماهير سوريا، طالبته بـ"اعتزال كرة القدم".

وشددت على أن سن عمر السومة لا يتناسب مع شباب أهلي دبي، الذي يمتلك أساسًا عددًا واسعًا من اللاعبين المخضرمين، يوسف جابر، وليد عباس وحمدان الكمالي، لذا يتوجه النادي حاليًا إلى ضم لاعبين شباب.

وذكرت أن كل ما أشير له في هذا الصدد، عبارة عن "اجتهادات صحفية"، في انتظار نفي أو تأكيد المسؤولين في شباب أهلي دبي الإماراتي.

اقرأ أيضا

بـمساعدة من الهلال.. أولى خطوات رحيل كارلوس إدواردو عن الأهلي!

أخبار الأهلي اليوم| سييرا وغريب.. وإدارة جديدة من أبناء النادي

حمل تطبيق سعودي الآن