الطائي يعوض حارس النصر بـ"المدرسة البرتغالية".. السر في الرقم 45

تاريخ النشر: 09/07/2022
263
منذ سنة
الطائي يعوض حارس النصر بـالمدرسة البرتغالية.. السر في الرقم 45

يبدو أن إدارة نادي الطائي تعلمّت من درس الموسم الماضي الذي واجه خلاله الفريق أزمة كُبرى تمثلت في إستقبال أهداف بالجملة لذا حرصت على تدعيم مركز حراسة المرمى هذا الموسم مُبكراً.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

إدارة الطائي رآت أن حراسة مرمى الفريق من أهم المراكز التى تحتاج تدعيم واضح في الفريق بعدما إستقبلت شباكه 45 هدفاً في الموسم الماضي وهو أكثر فريق إستقبل أهدافاً من الفرق التى ضمنت البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومعه فريق الرائد صاحب المركز السابع.

الطائي يعوض حارس النصر بـ"المدرسة البرتغالية".. السر في الرقم 45

وأحتل الطائي المركز السادس في الموسم المنقضي برصيد 37 نقطة وبسبب أزمة الـ45 هدفاً جاء قرار إدارة النادي التعاقد مع حارس مرمى صاحب قدرات فنية عالية وتم التعاقد بالفعل مع الحارس البرازيلي فيكتور براجا قادمًا من أروكا البرتغالي ليُدافع عن عرين الفريق في الموسم المقبل.

ويبلغ فيكتور براجا من العمر 30 عامًا، وبدأت مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي باهيا البرازيلي عام 2009، وبعدها تنقل بين العديد من الأندية البرازيلية والبرتغالية، ومنها فيتوريا البرازيلي، وماريتيمو البرتغالي، قبل أن يستقر في نادي أروكا الذي خاض معه 57 مباراة، واستقبل 53 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 23 مرة.

وشارك براجا مع أروكا في 27 مواجهة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، واهتزت شباكه 35 مرة، وحقق «6 كلين شيت»، وأنهى فريقه الموسم الماضي في الدوري البرتغالي في المركز الـ15.

ويتطلع الطائي لتقديم عروض قوية في الموسم المقبل الذي يخوض فيها منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.   

اقرأ أيضا

الطائي يطالب بـنجم النصر.. ويرد: هل يضم أبو جبل في صيف 2022؟

رسميا| نجم الاتحاد ينتقل إلى الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن