جارسيا يبدأ رحلة "تصفية" النصر في الصيف

تاريخ النشر: 09/07/2022
703
منذ سنة
جارسيا يبدأ رحلة تصفية النصر في الصيف

كل الدلائل تُشير إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للنصر سيقوم بما يُشبه "تصفية" لعدد كبير من لاعبي الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ويرغب العالمي في تهيئة الأجواء جيداً أمام المدرب الفرنسي بشكل يسمح للأخير بتحقيق نتائج جيدة تُعيد العالمى إلى منصة التتويجات والبطولات خلال الموسم المقبل.

جارسيا يبدأ رحلة "تصفية" النصر في الصيف 

وأمام هذه الدلائل والمعطيات حصل جارسيا على تقريرًا شاملاً يخص أكثر من 25 لاعبًا، انضموا حديثًا إلى قائمة الفريق الأول من أجل تحديد مصيرهم بانضمامهم إلى معسكر ماربيا، أو السماح للإدارة ببيعهم، أو إعارتهم.

إدارة النصر تركت للمدرب الفرنسي الجديد حُرسة تحديد مصير هؤلاء اللاعبين خاصة وأن منهم من ترى الإدارة النصراوية أنه لا يستحق اللعب للعالمي ومنهم من أثبت كفاءة لكن الأمر في النهاية متروك للمدرب الفرنسي الذي تم التعاقد معه منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضًا:أخبار النصر اليوم| صفقة كافاني.. ورفع عقوبة الحرمان من التعاقدات 

وأعطى مسئولو النادي ،جارسيا الضوء الأخضر للبت في مصير هؤلاء اللاعبين بعدما تسلّم المدرب الجديد تقريرًا فنيًّا مفصَّلًا من الكرواتي جوران فوسيفتش، المنسق الفني والمدير الرياضي المكلف بالنادي، حول 14 لاعبًا صاعدًا من درجة الشباب، بجانب باسل السيالي، نواف العصيمي، سلطان العنزي، ماجد قشيش، وفواز المطيري، خماسي الفريق الأول الذي تم تصعيدهم للفريق الأول الموسم الماضي.

وشمل التقرير أيضًا اللاعبين العائدين من الإعارة، وفي مقدمتهم ، حارس المرمى نواف العقيدي، الحارس، الذي زادت فرص بقاؤه مع الفريق الأول خلال الموسم المقبل، ومحمد مران، ووليد العنزي وعبد الرحمن الشمري، وعبد الرحمن الشنار وخليل العبسي وأسامة البواردي.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا: قصتي طويلة مع النصر وسنبلل القمصان من أجل النتائج

الهريفي لجارسيا: النصر يحتاج 4 مراكز ومشرف ومدير للكرة وراح تضيع

حمل تطبيق سعودي الآن