الرجاء يقرر رحيل 11 لاعبا.. "فرصة ذهبية لميركاتو السعودية"

تاريخ النشر: 08/07/2022
171
منذ سنة
الرجاء يقرر رحيل 11 لاعبا.. فرصة ذهبية لميركاتو السعودية

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي، برئاسة عزيز البدراوي، الاستغناء عن 11 لاعبًا "دفعة واحدة"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم الاستعانة بخدماتهم مع الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت le360 سبورت المغربية أن إدارة نادي الرجاء استقرت على رحيل 11 لاعبًا، بالتنسيق مع المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي، الذي سيشرف على تدريبات الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: استقالة جماعية لمجلس إدارة الرجاء المغربي

وتضم قائمة الراحلين عن الرجاء "أنس الزنيتي، محسن متولي، حميد أحداد، إلياس الحداد، الكونغولي كاديما كابنغو، الكونغولي فابريس نغوما، بدر بولهرود، عبد الجليل جبيرة، زكرياء الوردي، عمر العرجون، محمد الناهيري".

السر وراء "ثورة" الرجاء

وجاء قرار الرجاء، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الوداد، في مباراة الديربي، الخميس، بنتيجة (0-2)، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي.

وخرج الرجاء من موسم 2021-2022، خالي الوفاض، بعد خسارة لقب الدوري المغربي وكأس العرش، ولم يستغل مسئولو الرجاء، إنجازات الموسم الماضي، الذي شهد تتويج الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكشف رئيس نادي الرجاء، عن تعاقده مع فوزي البنزرتي لقيادة الفريق، فيما تم الاتفاق بين الطرفين على إجراء تغيير جذري بنسبة 85% من قوام الفريق في الموسم المقبل.

الزنيتي يقترب من الدوري السعودي

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير أن لاعب الرجاء أنس الزنيتي يقترب من الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من بوابة العدالة، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يقدم نهائي للتاريخ.. والرجاء يتوج بلقب البطولة العربية 

ثلاثي العدالة يجتاز الفحص الطبي.. "صفقات من العيار الثقيل" 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جروهي شارك مصابا أمام الرجاء المغربي

استقالة جماعية لمجلس إدارة الرجاء المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن