ثلاثي العدالة يجتاز الفحص الطبي.. "صفقات من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 08/07/2022
246
منذ سنة
ثلاثي العدالة يجتاز الفحص الطبي.. صفقات من العيار الثقيل

أعلن نادي العدالة عن إتمام إجراءات الفحص الطبي للثلاثي الجديد للفريق الأول لكرة القدم، ميكائيل دايرستام، مارتن أنجا، ميلان مياتوفيتش، مساء اليوم "الجمعة".

وأتم السويسري مارتن أنجا، السويدي ميكائيل دايرستام، والحارس ميلان مياتوفيتش من الجبل الأسود، إجراءات التوقيع رسميًا لنادي العدالة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا: العدالة يؤمن بقاء 4 نجوم قبل العودة لـ"دوري المحترفين"

ونشر نادي العدالة مقطع فيديو، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للكشف الطبي وحفل توقيع ثلاثي العدالة الجديد "دايرستام وأنجا ومياتوفيتش"، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

صفقات قوية وتجديد عقود

ويستعد العدالة بقوة للمنافسة، بعد العودة إلى مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

وجاء العدالة في وصافة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2021-2022"، برصيد 66 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة مع الخليج، الذي توج بطلًا للدرجة الأولى، ليتأهل الفريقان برفقة الوحدة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن العدالة عن تعاقده رسميًا مع عدد من الصفقات الجديدة، أبرزها المهاجم الكولومبي رينالدو لينيس، والمهاجم الأرجنتيني لاتارو بالسيوس وصانع الألعاب البيروفي كريستوفر جونزاليس.

اقرأ أيضًا: مهاجم أرجنتيني.. العدالة يحسم الصفقة الرابعة في صيف 2022

في المقابل، كشف نادي العدالة عن تجديد عقود 9 لاعبين في فترة الانتقالات الحالية، وهم "علي العامري، خالد حامضي، عبد الرحمن الحريب، ناصر المقحم، علي السالم، إلياس البلادي، مرتضى البريه، ناصر العبدلي، عبد العزيز الجمعان".

وحقق العدالة 18 فوزًا مقابل 12 تعادلًا و8 هزائم في 38 مباراة، في دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2021-2022"، كما سجل الفريق 42 هدفًا واستقبل 32 هدفًا.

ويشارك في الموسم المقبل من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، أندية "الهلال، الاتحاد، النصر، الشباب، ضمك، الطائي، الرائد، الفتح، أبها، الفيحاء، التعاون، الاتفاق، الباطن، الخليج، العدالة، الوحدة".

اقرأ أيضًا:

رسميا.. العدالة يوقع مع صانع ألعاب منتخب البيرو

رسميا.. العدالة يحسم الصفقة "الثالثة" من أرسنال الإنجليزي 

اقرأ أيضا

مهاجم أرجنتيني.. العدالة يحسم الصفقة الرابعة في صيف 2022

رسميا.. العدالة يحسم الصفقة الثالثة من أرسنال الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن