نجم الأهلي يسرب "معلومة" عن النفيعي والمحياني.. والإدارة تهدده

تاريخ النشر: 08/07/2022
787
منذ شهرين
الأهلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "الهبوط التاريخي" للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* تسريب خطير ضد النفيعي والمحياني

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خلف ملفي، عن قيام أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـ"تأكيد" تصريحات زميله السابق حسين المقهوي.

والمقهوي صرح منذ أيام قليلة، بعد انتقاله من الأهلي إلى الفتح، بأن مجلس النفيعي والجهاز الإداري، الذي يقوده موسى المحياني؛ لا يفهمون شيئًا عن كرة القدم.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأشار ملفي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هُناك لاعب - لا يزال في صفوف الأهلي حتى الآن -، أكد هذه الاتهامات؛ ولكنه رفض ذكر اسمه.

وعن سر خروج المقهوي بهذه التصريحات، بعد الرحيل عن الأهلي، ورفض اللاعب الآخر ذكر اسمه، أوضح الإعلامي الرياضي، أن ذلك يعود إلى وضع الإدارة، بند في العقود؛ يتيح لها معاقبة أي نجم في الفريق الأول لكرة القدم، يتحدث عن المشاكل.

حمل تطبيق سعودي الآن