كواليس الساعات الأخيرة للنفيعي في الأهلي.. وقرار مؤكد بنسبة 100%

تاريخ النشر: 08/07/2022
493
منذ سنة
كواليس الساعات الأخيرة للنفيعي في الأهلي.. وقرار مؤكد بنسبة 100%

ساعة بعد أخرى.. تتضح ملامح مستقبل ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ويبدو أن النفيعي، كان يحاول طوال الأيام الماضية، إقناع المسؤولين في اتحاد الكرة؛ بزيادة عدد أندية دوري المحترفين 2022-2023؛ لمنع هبوط الفريق الأول لكرة القدم.

* الكلمة الأخيرة في زيادة أندية المحترفين.. ومستقبل النفيعي

وفي تأكيد جديد.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، رفض اتحاد الكرة السعودي، زيادة عدد أندية دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الجديد.

وكتب الشنيف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اتقوا الله.. أرجوكم لا تلعبوا في مشاعر الناس، لن تتم زيادة عدد الأندية، هذا الموسم".

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذه المعلومة، مؤكدة بنسبة 100%، حتى وإن كانت الأمنيات، بقاء الكبير الأهلاوي، في دوري المحترفين.

وبعد فشل محاولات الإدارة الأهلاوية، في إبقاء الفريق الأول لكرة القدم، بين كبار المحترفين، كشف الإعلامي والقانوني الرياضي خالد الشعلان، عن رحيل النفيعي، من رئاسة النادي؛ بقوله: "ستغادر".

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أكد في وقتٍ سابق، رحيل مجلس النفيعي بأكمله؛ حيث يتم البحث حاليًا، عن إدارة من أبناء النادي

اقرأ أيضا

البلطان ينتقم من الاتحاد بـاتفاق مرتقب مع الأهلي

جستنيه يكشف.. 3 أسباب تحرم الأهلي من العودة لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن