النفيعي يودع الأهلي.. وقرار تاريخي يمهد لعودة حسين عبدالغني

تاريخ النشر: 08/07/2022
30703
منذ سنة
النفيعي يودع الأهلي.. وقرار تاريخي يمهد لعودة حسين عبدالغني

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة ماجد النفيعي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. دعا الأهلي، إلى جمعية عمومية "غير عادية"، يوم 25 يوليو الجاري؛ لمناقشة مستقبل النادي، بعد كارثة الهبوط التاريخي.

* النفيعي يودع الأهلي.. وقرار تاريخي مرتقب

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، رحيل النفيعي ومجلس إدارته، بشكل مؤكد، عن النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكتب الصرامي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الإدارة (ودعت) النادي.. الأهلي في رحلة العودة إلى أهله".

سعود الصرامي

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن البحث جار حاليًا، عن مجلس إدارة جديد؛ يقود النادي، خلال السنوات القادمة؛ في محاولة لإعادته إلى مكانته الطبيعية.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأوضح الصرامي، أن إدارة الأهلي الجديدة؛ ستكون من أبناء النادي، الذين عشقوا هذا الكيان الكبير؛ سواء عندما كانوا صغارًا أو مع تقدمهم في العمر.

سعود الصرامي

ومن ناحيتها.. تفاعلت جماهير الأهلي، مع هذا القرار التاريخي؛ متوقعة عودة أساطير النادي؛ على رأسهم: حسين عبدالغني وتيسير الجاسم.

جدير بالذكر أن مقطع فيديو انتشر في الجولات الأخيرة من الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، يظهر تفاعل عبدالغني، مع جماهير الأهلي، التي طالبته بالعودة إلى النادي؛ سواء رئيسًا أو إداريًا.

اقرأ أيضا

رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـصفقة اتحادية ضخمة

الأهلي يدعو لعمومية غير عادية.. النفيعي في خطر؟

حمل تطبيق سعودي الآن