بن نافل يوافق.. "بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال"

تاريخ النشر: 07/07/2022
7203
منذ سنة
بن نافل يوافق.. بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال

وافق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يزال الغموض، يحيط بمستقبل ميركاتو نادي الهلال، في الصيف الحالي، بعد قرار غرفة فض المنازعات؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار "المنازعات"؛ للمطالبة برفع العقوبة، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات".

* بن نافل يوافق على بيع نجم الهلال بـ76 مليون ريال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "لانس"، عن إصرار كبير من نادي بوتافوجو البرازيلي؛ للتعاقد مع ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلنت الصحيفة البرازيلية، أن مسؤولي الزعيم، أبلغوا بوتافوجو، بـ"الموافقة" على بيع عقد بيريرا، في حال الحصول على مبلغ 20 مليون يورو "76.5 مليون ريال سعودي".

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

وأشارت إلى أنه في حال لم يدفع بوتافوجو أو أي نادٍ آخر، هذا المبلغ؛ فإن النجم البرازيلي، سيستكمل مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي؛ وذلك في أغلى صفقة بتاريخ المملكة "91 مليون ريال سعودي".

جدير بالذكر أن ماثيوس بيريرا، سجل 3 أهداف وصنع 14 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم 4 صفقات بعد قرار التحكيم.. ثنائي النصر في الطريق

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن