صحف السعودية|انهيار العين..والمقهوي يهاجم النفيعي ودياز يبحث ودية

تاريخ النشر: 07/07/2022
433
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

 أكد حسن دباج رئيس نادي العين الذي انتهى تكليفه مؤخرا، أن ناديه "ينهار"، بسبب الديون التي لا يمكن أن تحل بسهولة، مبينا أن العين هو الفريق الوحيد الذي شارك في دوري الأولى الموسم الماضي دون لاعبين أجانب.

الاقتصادية

هاجم البرازيلي مارسيلو تفاريس مدافع الهلال السابق، الذي كان وسيطا في صفقة انتقال ابن جلدته ميشايل ديلجادو للنادي الأزرق في فترة الانتقالات الشتوية، الإعلام البرازيلي ووصفه بالسيئ وأنه أوقع اللاعب في الفخ، وخداع الناس ما تسبب في الإيقاع بينه وبين الجماهير حول رغبته في العودة إلى نادي فلامنجو البرازيلي.

الرياضية

الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، أعطى توصياته للإدارة بالبحث عن فريق أوروبي قوي يخوض أمامه الفريق العاصمي المباراة التجريبية الثانية خلال معسكر الفريق الإعدادي الذي سيجري في برمنجهام الإنجليزية.

الجزيرة

وقعت إدارة نادي الاتحاد مع الظهير الأيسر زكريا هوساوي قادما من نادي أحد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أفضلية شراء العقد في حال نجح اللاعب في تجربته الاحترافية مع الاتحاد في الموسم المقبل

الرياض

وجه لاعب الأهلي السابق حسين المقهوي رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي «عبر iG» عبر فيها عن حزنه على ما حل بالفريق إثر هبوطه لدوري يلو واعتذاره عن التقصير من قبل اللاعبين، محملا إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي مسؤولية الهبوط الذي حدث لأول مرة، حيث وصفها بأنها لا تفهم شيئاً في كرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن