الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر بقضية كنو

تاريخ النشر: 07/07/2022
26952
منذ سنة
الهلال يعلن عن 3 قرارات تاريخية مرتقبة تهز النصر بقضية كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرار "حرمان" نادي الهلال من التعاقدات؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار "المنازعات"؛ للمطالبة برفع العقوبة، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات".

* قرارات مركز التحكيم المرتقبة في قضية كنو

وفي هذا السياق.. كشف الأمير نواف بن محمد، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، عن 3 قرارات مرتقبة من مركز التحكيم الرياضي، بعد استئناف إدارة بن نافل؛ على النحو التالي:

- تأييد عقوبة إيقاف محمد كنو، لمدة 4 أشهر.

- رفع عقوبة حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

- رحيل أعضاء لجنة "المنازعات"، الذين أصدروا العقوبة على الهلال.

وأوضح ابن محمد في تصريحات لـ"العربية بودكاست"، أن كنو، جدد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دون أن يخبرهم بأنه وقع على عقود الانتقال إلى النصر.

طالع أيضًا| انضمام اسم كبير إلى الأهلي رسميا.. "مفاجأة سعيدة بعد الهبوط" 

وأضاف: "أيضًا.. لم يصلنا أي إخطار من نادي النصر نفسه، أو لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ يفيد بتوقيع اللاعب، للفريق الأصفر".

وأعلن عضو شرف الهلال الذهبي، أن الزعيم سيكون من حقه تسجيل صفقاته الجديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، لأن قرار "المنازعات" باطل من الأساس؛ وفقًا لوصفه.

وشدد الأمير نواف بن محمد، على ضرورة معاقبة محمد كنو، على تصرفاته الغريبة؛ حيث قام بـ"التوقيع" على بياض، وطلب من شقيقه أن يُكمل الإجراءات، باعتباره المسؤول عن كل شيء يخصه.

اقرأ أيضا

انتهت| التحكيم يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

الهلال يرد على التحكيم في قضية كنو.. قرار غير متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن