كشف الموعد الرسمي لإعلان يوفنتوس عن التعاقد مع بوجبا

تاريخ النشر: 06/07/2022
63
منذ سنة
كشف الموعد الرسمي لإعلان يوفنتوس عن التعاقد مع بوجبا

يستعد النجم الفرنسي بول بوجبا، للانتظام رسميا لتدريبات يوفنتوس الإيطالي، استعدادا للموسم المقبل 2022-2023.

وشهدت الأيام الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

تابع كافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا من هنا 

تابع أيضا.. 

مفاجأة 2022.. برازيلي "يستهدف" 3 لاعبين من الهلال والأهلي! 

ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟ 

موعد انضمام بوجبا لتدريبات يوفنتوس: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس أبلغ بوجبا رسميا بموعد انضمامه لتدريبات الفريق، تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، استعدادا للموسم المقبل.

وأوضحت أن يوفنتوس أبلغ بوجبا، بالانتظام في تدريبات يوفنتوس بداية من يوم السبت المقبل، بعد أن وقع على عقود انتقاله للسيدة العجوز.

ويستعد يوفنتوس لانطلاق الموسم التحضيري يوم 22 يوليو الجاري، عندما يواجه فريق تشيفاس المكسيكي في لاس فيجاس.

ومن المقرر أيضا أن يلتقي يوفنتوس مع العملاقان برشلونة وريال مدريد في مباراتين وديتين، قبل انطلاق موسم 2022-2023 بالدوري الإيطالي، في منتصف أغسطس المقبل.

ووقع بوجبا على عقود انتقاله ليوفنتوس بعقد يمتد لـ 4 سنوات، براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو، يصل إلى 10 مليون يورو بالمتغيرات.

اقرأ أيضا

بوجبا يوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس حتى 2026

تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

حمل تطبيق سعودي الآن