مفاجأة 2022.. برازيلي "يستهدف" 3 لاعبين من الهلال والأهلي!

تاريخ النشر: 06/07/2022
332
منذ سنة
مفاجأة 2022.. برازيلي يستهدف 3 لاعبين من الهلال والأهلي!

يستهدف نادٍ برازيلي، وفق آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، ضم 3 لاعبين دفعة واحدة من أندية الهلال، الشباب والأهلي، صيف 2022.

أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أصبحت تضم بين صفوفها عددًا واسعًا من اللاعبين البرازيلين، من ضمنهم أندرسون تاليسكا، رومارينيو دا سيلفا، ماثيوس بيريرا ومارسيلو جروهي وغيرهم. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجوم الأهلي يرفضون الهلال والنصر.. "رحيل جماعي إلى الاتحاد"

مفاجأة 2022.. برازيلي يستهدف 3 لاعبين من الهلال والشباب والأهلي!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، اهتمام نادي بوتافوجو البرازيلي، بضم 3 لاعبين من نجوم الهلال، الشباب والأهلي في صيف 2022: 

- كارلوس إدواردو.. شددت شبكة "ViVA SPORT" البرازيلية، على أن بوتافوجو بدأ مفاوضاته مع كارلوس إدواردو، بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، موضحة أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، طلب ضمه، بالاسم.

- ماثيوس بيريرا.. زعمت الإعلامية "Raisa Simplicio"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن بوتافوجو قدم عرضًا رسميًا إلى الهلال، من أجل التعاقد مع ماثيوس بيريرا في صيف 2022، ما قوبل بالرفض الشديد. 

- باولينيو.. أكدت شبكة "Canal Estrela Solitária" البرازيلية، أن بوتافوجو بدأ محادثاته الشخصية مع باولينيو، صاحب الـ25 عامًا، بهدف ضمه من الشباب.

اقرأ أيضا

هروب ميشيل من الهلال.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

فيفا يصدم الهلال بعد ترشيحه للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022

حمل تطبيق سعودي الآن