أسطورة برشلونة يوافق على "طلب" النصر.. ما علاقة بيانيتش؟

تاريخ النشر: 06/07/2022
536
منذ سنة
أسطورة برشلونة يوافق على طلب النصر.. ما علاقة بيانيتش؟

يعمل أحد أساطير كرة القدم في نادي برشلونة، وفق آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، العمل على نقل النجم ميراليم بيانيتش إلى النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجوم الأهلي يرفضون الهلال والنصر.. "رحيل جماعي إلى الاتحاد"

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يبحث العودة مجددًا إلى المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا توجه سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي طلب من جانبه، ضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، البوسني ميراليم بيانيتش والكولومبي دافيد أوسبينا. 

أسطورة برشلونة يوافق على "طلب" النصر.. ما علاقة بيانيتش؟

وأشار الصحفي "Hugo Cerezo" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إلى سر "جديد" في مفاوضات النصر مع بيانيتش، نجم برشلونة.

وأكد ما تم تداوله في الوسط الرياضي السعودي منذ أيام، بشأن أن النصر بدأ في مفاوضاته الرسمية مع ميراليم بيانيتش، بناءً على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي سبق له أن تولى تدريب هذا اللاعب في روما، بالفترة من 2013 إلى 2016، حيث وصف العلاقة بينهما بـ"الممتازة".

وأوضح أن مسلي آل معمر، رئيس النصر، طلب من جوران فوسيفتيش، إدارة المفاوضات مع برشلونة وبيانيتش. 

فوسيفيتش، يعمل كـ"حلقة وصل" بين الناديين السعودي والإسباني، في ظل أنه يتولى حاليًا منصب المدير الرياضي في النصر، كما أنه يعد ضمن أساطير كرة القدم في برشلونة، إلى جانب العلاقة الجيدة التي تجمعه بالرئيس خوان لابورتا.

يذكر أن بيانيتش عاد للتو، من إعارة غير موفقة مع بشكتاش، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بـ2 أسيست في 20 مباراة في الدوري التركي.

ويبحث برشلونة، التخلص من خدمات بيانيتش، سواء على سبيل الإعارة أو حتى مجانًا، في ظل حصوله على 7.5 مليون يورو سنويًا، أي 30 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

الطائي يشعل أزمة النصر وأبو جبل.. ويتعاقد مع حارس أجنبي رسميا

نواف العقيدي يعود إلى النصر.. ويوجه رسالة عاطفية

حمل تطبيق سعودي الآن