"هروب ميشيل من الهلال".. سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 06/07/2022
471
منذ سنة
هروب ميشيل من الهلال.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

زعم عدد من الإعلاميين الرياضيين في البرازيل، أن النجم ميشيل، بصدد "الهروب" من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022، نحو فلامنجو، الأمر الذي دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى البحث عن الحقيقة الكاملة في هذا الشأن.

اقرأ في سعودي سبورت| التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد

ميشيل، البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، ناجحًا في تسجيل 3 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، خلال 19 مباراة في كل المسابقات الرسمية، مساهمًا في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

"هروب ميشيل من الهلال".. سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

وأشار النجم البرازيلي ميشيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى حقيقة "هروبه" من الهلال، حيث ظهر في حوار تليفزيوني، نشرته شبكة "VIVA SPORT" البرازيلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وأوضح ميشيل، أنه لم يحجز بالفعل، حتى الآن، تذكر العودة إلى المملكة العربية السعودية، مضيفًا أنه باقٍ مع الفريق الأول في الهلال. 

وشدد على أن يرغب في العودة إلى البلاد، قريبًا، مستدركًا أنه في الوقت الحالي سيظل لاعبًا بين صفوف الهلال، مع نية الوفاء بوعد قديم، قدمه إلى السيد "ماركوس براز"، بأنه عندما يعود إلى البرازيل، سيرتدي قميص فلامنجو البرازيلي.

يذكر أن ميشيل أصبح ضمن نجوم الصف الأول في الهلال، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضا

نجوم الأهلي يرفضون الهلال والنصر.. رحيل جماعي إلى الاتحاد

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن