صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

تاريخ النشر: 06/07/2022
670
منذ سنة
صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

قدم نادي الشباب، وفق آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، عرضًا رسميًا إلى أحد نجوم كرة القدم السابقين في باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه في صيف 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، يبحث منافسة الاتحاد، الهلال والنصر، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا توجه الرئيس خالد البلطان إلى التعاقد مع المدرب الإسباني كيكي سيتين، مع الإعلان الرسمي، قريبًا، إلى جانب ذلك، يستهدف ضم عدد من نجوم الصف الأول في أوروبا.

اقرأ في سعودي سبورت| السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

وأشار الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أحدث صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، صيف 2022.

وأوضح أن الشباب وضع على طاولة البولندي غجيغوش كريتشوفياك، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، عرضًا رسميًا، من أجل ضمه في صيف 2022، بعدما انتهت إعارة صاحب الـ32 عامًا، مع آيك أثينا اليوناني. 

من هو كريتشوفياك؟ نجم منتخب بولندا، البالغ من العمر 32 عامًا، خاض 91 مباراة دولية في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، ما يعبر عن خبراته الواسعة. 

واستطاع كريتشوفياك، الذي تقدر قيمته السوقية بـ8 مليون يورو، ارتداء قمصان 9 أندية أوروبية كبرى، هي بوردو الفرنسي، ستاد ريمس الفرنسي، نانت الفرنسي، إشبيلية الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لوكوموتيف موسكو الروسي، كراسنودار الروسي وآيك أثينا اليوناني.

اقرأ أيضا

الشباب يستعجل رد لجنة الاحتراف على شكوى الاتحاد وشراحيلي

مساومة البلطان لعيون الهلال والنصر؟.. نجم الشباب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن