رسميا.. الكشف عن منافس برشلونة الجديد على كأس خوان جامبر

تاريخ النشر: 05/07/2022
842
منذ سنة
رسميا.. الكشف عن منافس برشلونة الجديد على كأس خوان جامبر

أعلن برشلونة الإسباني رسميا صباح اليوم الثلاثاء، خصمه المقبل على كأس خوان جامبر، في المباراة التي تقام سنويا على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد توج بكأس خوان جامبر الموسم الماضي، بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان.

وأكد برشلونة في بيان رسمي، أنه سيلتقي مع بوماس المكسيكي على كأس خوان جامبر، على ملعب كامب نو، في السابع من أغسطس المقبل.

وسيخوض برشلونة 4 مباريات في جولته الأمريكية أمام إنتر ميامي 19 يوليو، ثم كلاسيكو الأرض، وبعده سيواجه يوفنتوس، ويختتم الفريق الكتالوني معسكر أمام نيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

وستكون هذه أول مرة يشارك فيها فريق بوماس في كأس خوان جامبر، ولكنه لن يكون أول فريق مكسيكي يلاقي الفريق الكتالوني على كأس البطولة في ملعب كامب نو.

وجاء اختيار فريق بوماس بعد اعتذار روما الإيطالي، عن مواجهة برشلونة على كأس خوان جامبر بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي.

سبب اختيار فريق بوماس للمشاركة في كأس خوان جامبر: 

تم اختيار فريق بوماس، بعد اعتذار مواطنه أطلس عن مواجهة برشلونة على كأس خوان جامبر، بسبب عدد من المشاكل اللوجستية المتعلقة بالتقويم ومواعيد مباريات الفريق.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي أطلس المكسيكي :"فيما يتعلق بموضوع المباراة ضد برشلونة في كأس جامبر، تم الاتصال بنا، ونحن ممتنون لأنهم تواصلوا معنا".

وأضاف: "حاولنا حل المشكلات اللوجستية والتقويمية، ولم يكن من السهل القيام بذلك، ونأمل أن نحظى بهذا الشرف في يوم من الأيام".

الجدير بالذكر، أن برشلونة يدرس في الفترة الحالية، مطالبة روما بالشرط الجزائي في العقد، خاصة أن النادي الإيطالي، لم يقدم أي تفسير لسبب انسحابه بعد موافقته على المشاركة في كأس خوان جامبر.

اقرأ أيضا

جارسيا يتحكم في أموال النصر.. ويغري نجم برشلونة بـراتب مجنون

انتهت.. لنجليه ينتقل إلى توتنهام من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن